12:04 - 18 مارس 2020

مطالب للفنانين الأغنياء بالتبرع لـ”صندوق كورونا “

برلمان.كوم

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنانين المغاربة الأغنياء بضرورة التبرع بمبالغ مالية مهمة للصندوق المحدث لمواجهة آثار فيروس “كورونا” بالمغرب.

وأكد رواد مواقع التواصل أنه على الفنانين المغاربة التضامن مع الشعب المغربي في هذه المرحلة الصعبة، والتبرع بمبالغ مالية مهمة، من أبرزهم الفنانة الداودية وعبد العزيز الستاتي، وسعيدة شرف، ودنيا بطمة، وحجيب، وسعد لمجرد، وجمال الدبوز، وجاد لمالح، وحسن الفد، وفرانش مونتانا، وريدوان..، وآخرون، مشيرين إلى أنه على هؤلاء التضامن في هذه الفترة العصيبة، خصوصا وأن المغاربة معروفين بحسهم التضامني.

يشار إلى أن العديد من الرياضيين قرروا التضامن مع الأسر المعوزة في هذه الفترة على غرار اللاعب وليد أزارو وعبد الرزاق حمد الله، وحميد أحداد وعبد اللطيف نصير.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أنه تم ليلة أمس الثلاثاء – الأربعاء وإلى غاية التاسعة والنصف صباحا من يومه الأربعاء 18 مارس 2020، تسجيل خمس (5) حالات إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد، تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور-المغرب والمختبر الوطني للأنفلونزا والفيروسات التنفسية بالمعهد الوطني للصحة بالرباط، ليكون بذلك العدد الإجمالي للحالات المؤكد إصابتها بمرض كوفيد-19 هو 49 حالة ببلادنا إلى حدود صدور هذا البلاغ.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *