الأخبارمجتمعمستجدات

مغاربة لـ ”برلمان.كوم”: وفاة عبد الرؤوف خسارة لكافة المغاربة (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

نعى المغاربة اليوم الإثنين، رحيل الفنان الكوميدي المغربي عبد الرحيم التونسي المقلب فنيا بـ ”عبد الرؤوف”، إثر وفاته عن سن ناهز 86 عاما بعد معاناة طويلة مع المرض.

وأكد عدد من المواطنات والمواطنين، ضمن تصريحات لـ ”برلمان.كوم”، أنهم تلقوا ببالغ الأسى والحزن ترجل ”شيخ الفنانين” ”عبد الرؤوف” عن صهوة الحياة، معتبرن أن ذلك ”خسارة لكافة المغاربة”.

وفي سياق حديثهم عن مسيرة الراحل، أشاد المغاربة بالأعمال المتميزة التي قدمها عبد الرؤوف خلال مسيرته الفنية الغنية، حيث أدخل الفرحة لقلوب المغاربة بمختلف شرائح المجتمع، بأسلوبه الخاص وطريقته الفريدة في التمثيل والتشخيص.

وقالت إحدى المواطنات، في حديثها مع الموقع، إن الراحل كان يستحق تكريمات كثيرة على المستوى الوطني تقديرا لما قدمه للفن المغربي وللمغاربة من أعمال خالدة.

وذكر متحدثون لـ ”برلمان.كوم”، أن ”الراحل كان فنانا بما تحمله الكلمة من معنى وهو الأب الروحي لكافة الفنانين”، داعين له بالرحمة والمغفرة، والصبر إلى أفراد أسرته ولعائلته.

وتوفي الفنان الكوميدي عبد الرحيم التونسي، في الساعات الأولى من صباح يومه الإثنين، إثر صراع طويل مع المرض، والذي أدخله في وقت سابق إلى إحدى مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى