15:11 - 11 سبتمبر 2018

مقرب من الفنان الإماراتي عيضة المنهالي ينفي خبر اعتقال الأخير بمراكش

برلمان.كوم-لحسن بوشمامة

على إثر ما تم تداوله من طرف بعض المواقع الإلكترونية المغربية بخصوص اعتقال الفنان الإماراتي عيضة المنهالي بمدينة مراكش صحبة 10 خليجيين بتهمة الدعارة، نفى مصدر مقرب من هذا الأخير صحة الخبر واصفا إياه بالادعاء الكاذب.

وأضاف ذات المصدر أن الفنان الإماراتي عيضة المنهالي نشر على حسابه بـ”إنستغرام” صورا جديدة له يوم أمس الإثنين يظهر فيها وهو يستمتع بأجواء العطلة التي يقضيها بالمغرب، الأمر الذي يدحض خبر اعتقاله مساء السبت بإحدى الفيلات بمراكش.

وأشار المصدر إلى أن المنهالي نشر صباح اليوم الثلاثاء على صفحته بـ”إنستغرام” مقطعًا قصيرًا يلقي من خلاله تحية الصباح على جمهوره ومحبيه، معتبرا أن هذا المقطع دليل يفنذ مزاعم اعتقاله بطريقة غير مباشرة.

واستغرب المتحدث من نشر خبر اعتقال المنهالي المقرب من عدد من الأمراء الإماراتيين والذي يتغنى بأشعارهم، موازاة مع عودة الدفء للعلاقات بين المغرب والإمارات العربية المتحدة، واصفا ذلك بالتشويش على علاقات الأخوة بين البلدين وسبل تطويرها، ودعا وسائل الإعلام المغربية إلى تجنب نشر أخبار زائفة تعاكس التوجه نحو الإاتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين إلى أرقى المستويات.

وللإشارة فقد نقلت مواقع إخبارية خبر اعتقال 48 شخصًا من بينهم الفنان والشاعر الإماراتي عيضة المنهالي، بتهمة الدعارة في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *