الأخباررياضة

منتخب التيكواندو يسافر للإمارات للمشاركة في كأس العرب

الخط :
إستمع للمقال

غادرت صباح اليوم الإثنين بعثة المنتخب الوطني للتكواندو أرض الوطن متجهة نحو دولة الإمارات المتحدة للمشاركة في بطولة كأس العرب في نسختها الثالثة والتي ستنظم خلال يومي 2 و3 فبراير 2023.

بعدها ستشارك العناصر الوطنية في الدوري الوطني الدولي المعتمد الفجيرة في نسختها العاشرة خلال الفترة ما بين 5 و8 فبراير 2023.

بعد ذلك سيشد الرحال منتخبنا الوطني نحو العاصمة المصرية القاهرة للمشاركة في النسخة السابعة من الدوري الدولي المفتوح المعتمد خلال الفترة الممتدة ما بين 11 إلى 15 فبراير 2023.

بعدها ستشارك النخبة الوطنية في بطولة كأس رئيس الاتحاد الدولي المصنف عالميا وذلك خلال الفترة ما بين 16 إلى 18 فبراير 2023.

ويتكون الفريق الوطني من :
عبد القادر الزروري، مدربا مشرفا على المنتخب الوطني، المصلاحي حكيمة: مدربة، الشرنوبي عصام : مدرب.
فئة الإناث :
سكينة الصاحب في وزن أقل من 46 كلغ، بنسعيد فاطمة الزهراء في وزن قال من 46 كلغ، نزهة العسال في وزن أقل من 49 كلغ، سلمى مورنينو وزن أقل من 49 كلغ، هبة العرش في وزن أقل من 53 كلغ، مريم النمس في وزن أقل من 53 كلغ، خلال مريم في وزن أقل من 62 كلغ، مريم النية في وزن قال من 62 كلغ، سناء بعيزة في وزن أقل من 67 كلغ، بومح اميمة في وزن أقل من 73 كلغ، هاجر الشريف في وزن أقل من 73 كلغ، فاطمة الزهراء ابوفراس في وزن أكثر من 73 كلغ.

فئة الذكور :
محمد التقي في وزن أقل من 54 كلغ، حاتم بارحو في وزن أقل من 54 كلغ، رضى عوينات في وزن أقل من من 58 كلغ ، ابركان حسن في وزن أقل من 58 كلغ، وصفي عبد الباسط في وزن أقل من 63 كلغ، فيصل السعيدي في وزن أقل من 68 كلغ، هيثم الزرهزتي في وزن أقل من 74 كلغ، أحمد بن بكريا في وزن أقل من 80 كلغ، محمد فرحان في وزن أقل من 87 كلغ.

في حين سيلتحق بالمنتخب الوطني للمشاركة في الدوري الدولي مصر وبطولة كأس الإتحاد الدولي مصر 2023، كل من البطلة ندى العرج في وزن أقل من 57 كلغ، اوهادي رباب في وزن اقل من 49 كلغ، صفية صالح في وزن أقل من 67 كلغ، البوشتي أميمة في وزن أقل من 53 كلغ.

تجدر الإشارة أن الفريق الوطني للتايكوندو قد مر بمعسكر تدريبي بالمعهد الملكي لتكوين الأطر مولاي رشيد بمدينة سلا تحت إشراف المدير التقني باهي الحسين، عبد القادر الزروري كمدرب مسؤول عن المنتخبات، وكل من المدربة حكيمة مصلاحي، والمدرب عصام الشرنوبي، خلال الفترة الواقعة مابين 18 و30 يناير 2023، تمت خلال هذا المعسكر التدريبي الوقوف على آخر الاستعدادات التقنية للمشاركة في هذه الاستحاقات القارية والدولية. فحظ سعيد للمنتخب الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى