7:07 - 7 فبراير 2020

من جديد.. الجسمي يحتقر المغربيات ونشطاء “الفيسبوك” يصفونه بـ”المريض النفسي”

برلمان.كوم-ه ب

أثارت الملاحقات المتتالية للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي للمشاهير قضائيا، وخاصة المغربيات منهم، مجموعة من التساؤلات، ووضعته تحت مجهر الشكوك، عما إن كانت مطروحة أية مشاكل بينه وبين هذا البلد الذي لطالما اعتبره ضيفا له، إلا أن تعامله وتدويناته المسيئة للمغربيات ووصفهن في أكثر من مرة بـ”الفاسقات”، جرت عليهم وابلا من الانتقادات مؤكدين أنه “مريض نفسيا”.

وفي التفاصيل، وبعد حصول شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، على حكم في قضيته ضد الفنانة المغربية مريم حسين بحبسها، وإبعادها عن دولة الإمارات، توعد الجسمي بفضح مغربية ثانية مشهورة، وهي الفنانة المعروفة بـ”جليلة المغربية”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة للجسمي يقول فيها “الدور الجاي على واحدة (جليلة) الحيا تدعي أنها عراقية والعراق بريئ منها، وتروج بين الفاسقات أمثالها أن عندها فيديو علي وحنشوف من اللي بيضحك بالآخر، انتبهي جيدا فأنت تحت مجهري”.

وطرح البعض من رواد “الفسيبوك” تساؤلاتهم، حيث قالت مدونة “ما سبب الهجوم الذي يشنه في كل مرة صالح الجسمي على المغربيات؟”، وأضافت أخرى “هادا مالو واش من نيتو مكفاتوش مريم حسين جا الدور قاليك على جليلة؟”، بينما آخر دخل على الخط قائلا “المغربيات لسن بفاسقات وكفاك إساءة لهن”.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *