8:02 - 25 فبراير 2020

مهاجر لـ”برلمان.كوم”: أغلقت المدارس والمحلات التجارية إلى فاتح مارس بإيطاليا بسبب كورونا

برلمان.كوم-ه ب

كشف مواطن مغربي يقطن بالديار الإيطالية، لـ”برلمان.كوم“، أن فيروس كورونا بدأ ينتشر بمجموعة من المدن الإيطالية، الأمر الذي استدعى إغلاق 11 مدينة، وذلك للتصدي لهذا الفيروس القاتل.

وأفاد نفس المتحدث، أنه بعد وفاة ستة حالات، كانت المصالح الطبية تشك في 5 حالات ثانية، إلا أنه بعد معاينتها لهم، ومراقبتهم، اتضح أنهم في صحة جيدة، وتم السماح لهم بمزاولة عملهم بشكل طبيعي.

وفي ذات السياق، قال المواطن المغربي المقيم بالديار الإيطالية، إن الدراسة توقفت في العديد من المدارس والكليات إلى حين فاتح مارس، حيث ستقوم وزارة التعليم هناك بإخبار الطلبة إما باستئناف دروسهم، أو الانتظار إلى حين وجود حلول ناجعة.

وأردف نفس المتحدث في معرض كلامه بأن” المحلات التجارية، أيضا أصيحت تعرف حالة توقف، بسبب فيروس كورونا، مع تشديد السلطات بإيطاليا على المواطنين الذين يريدون الخروج إلى الشارع، وضع الكمامات للوقاية من أي عدوى فيروسية مع استدامة النظافة الشخصية”.

يذكرأن وكالة “رويترز”، أفادت أنه تم تسجيل سادس حالة وفاة في إيطاليا جراء الإصابة بفيروس كورونا” الجديد، يوم أمس الاثنين، في مدينة بريشيا شمال البلاد، حيث سجلت لدى مريض مصاب بالسرطان، في حين أن الضحايا الآخرين كانوا جميعا من كبار السن، وقد عانى اثنان منهم من مشاكل صحية خطيرة قبل إصابتهما بالفيروس.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *