برلمان.كوم - موازين 2019.. إليسا تهدي أغنية "وحشتوني" لجمهور منصة النهضة
9:42 - 26 يونيو 2019

موازين 2019.. إليسا تهدي أغنية “وحشتوني” لجمهور منصة النهضة

برلمان.كوم خديجة أجغاف

بعد تأخير دام حوالي ساعتين من الزمن، اعتلت ملكة الإحساس النجمة اللبنانية إليسا خوري، مساء أمس الثلاثاء منصة النهضة، لإحياء خامس ليالي مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، وذلك وسط حضور قوي لمحبيها.

وغنت الفنانة المتألقة، التي اختارت ارتداء فستان أبيض، رفقة فرقتها الموسيقية، مجموعة من أجمل وأشهر أغانيها العاطفية، والتي عرفت نجاحا كبيرا، قبل أن تفتح المجال للجمهور لاختيار الأغاني التي يحب الاستماع إليها.

بصوتها الدافئ غنت إليسا أول أغنية بالسهرة “إلى كل اللي بيحبوني”، ثم “وحشتوني” و” نفسي اقولو” و”عيشالك ” “أسعد وحدة”، ومجموعة من الأغاني الشرقية التي ظل يرددها الحضور طيلة السهرة.

إليسا أبدت تفاعلها وحبها للجمهور الحاضر حيث أدت بإحساس عال مجموعة من أغاني ألبوماتها، ولم تتأخر في التعبير عن حبها وشكرها للجمهور العريض الذي حج لحضور هذا الحفل الفني.

ويعتبر مهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، الذي رأى النور سنة 2001، موعدا لا محيد عنه لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب، ويقترح طيلة تسعة أيام برمجة غنية تجمع بين أكبر نجوم الموسيقى العالمية والعربية، ويجعل من مدينتي الرباط وسلا مسرحا لملتقيات متميزة بين الجمهور وتشكيلة من الفنانين المرموقين.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *