استمعوا لبرلمان راديو

13:59 - 27 سبتمبر 2021

مُدرب البرازيل يشيد بالإطار الوطني المغربي هشام الدكيك

برلمان.كوم : مروان عابيد

أشاد كزافي ماركينوس مُدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم داخل القاعة، بالإطار الوطني المغربي هشام الدكيك، الذي نجح في قيادة المنتخب المغربي لربع نهائي كأس العالم بلتوانيا، حيث قهر منتخبات عالمية، ووقف ندا أمام بطل العالم البرازيل الذي نجح في زيارة الشباك مرة واحدة فقط.

المُدرب البرازيلي أشاد بالدكيك مؤكدا أنه يقوم بعمل رائع في القارة الأفريقية ، وأنه بحاجة إليه ونحن مرجع هناك!

وتابع قائلا:”أود أن أشكر جميع البرازيليين الذين شجعونا وهللوا لنا ، لم يكن الأمر سهلاً وعرفناه ولكن في النهاية وصلنا إلى هدفنا العظيم واليوم يمكننا القول إننا من بين الأفضل في العالم ، سيكون المركز محل نزاع ، يمكننا أن نكون الأفضل كما كناّ”.

يُذكر أن المنتخب المغربي إنهزم يوم أمس الأحد أمام نظيره البرازيلي بهدف لصفر، وكان المنتخب المغربي قريبا من تعديل النتيجة لولا القائم وسوء الحظ.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص مفاده '‏‎marquinhosxavier Radisson Blu, Hotel Lietuva ERASIL 2305 J'aime marquinhosxavier Dizer que nós pioramos no mínimo insensível, eles melhoraram e melhoram muito deveríamos ficarmos felizes. Quanto mais imprevisível for, quanto mais equipes paises crescerem melhor para o nosso esporte, pode não ser bom para nossa seleção pelas dificuldades (kkkkk), mas futsal precisa disso. Aqui estou ao lado do Coach Dguig Hicham @dguighicham do Marrocos, um apaixonado pelo futsal brasileiro que está realizando um grande trabalho no continente africano, precisamos disso somos referência lá! Bom. feito relato de referência ao trabalho quero‎‏'‏‏
اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *