برلمان.كوم - نادي ريال مدريد يتوج بطلا لكأس العالم للأندية
20:24 - 22 ديسمبر 2018

نادي ريال مدريد يتوج بطلا لكأس العالم للأندية

برلمان.كوم

تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من الاحتفاظ  بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن حقق فوزاً على العين الإماراتي بنتيجة 4-1، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

افتتح الفريق الملكي باب التسجيل في الدقيقة الـ14 بقدم لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، ثم عزز اللاعب الشاب ماركوس يورنتي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الـ60.

وفي الدقيقة الـ79 أجهز القائد سرخيو راموس تماماً على آمال أصحاب الأرض بتسجيل الهدف الثالث، بينما سجل الياباني تسوكاسا شيوتاني هدفاً شرفياً لبطل الإمارات في الدقيقة الـ86.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تكفل البديل المصري يحيى نادر بتسجيل هدف آخر ولكن في مرماه، مختتماً رباعية الريال.

وبهذا التتويج يحقق الميرينجي أكثر من رقم قياسي في البطولة، حيث إنه بات الفريق الأول الذي يتوج باللقب 3 مرات متتالية، كما أنه رفع رصيده لـ4 ألقاب ليفض الشراكة مع غريمه التقليدي برشلونة، ويتربع على عرش الأندية المتوجة باللقب.

كما أن الفريق أسدل الستار على 2018 بالتتويج ببطولة هي الثانية هذا العام بعد لقب دوري الأبطال الصيف الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *