14:44 - 8 يناير 2020

نجم هوليود كريس هيمسورث تبرع بمليون دولار لمواجهة الحرائق بأستراليا

برلمان.كوم

قام نجم هوليوود الأسترالي كريس هيمسورث وعائلته،أمس الثلاثاء، بتقديم واحدة من أكبر التبرعات الفردية، حيث تعهدوا بتقديم مليون دولار أسترالي 690 ألف دولار أمريكي حوالي 700 مليون سنتيم، للمساعدة في مكافحة حرائق الغابات في بلاده. 

وكتب أمس الممثل الشاب (36 عاما) الذي ينحدر من بلدة «بايرون باي» الاسترالية، في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الذي يحظى عليه بمتابعة 6.7 ملايين شخص: «أريد أن أدعم مكافحة حرائق الغابات.. آمل أن تتمكنوا من المشاركة أيضا». 

وكان رجل الأعمال والملياردير الأسترالي جيمس باكر، ومجموعته «كراون ريزورتس»، أعلنا الاثنين تقديم 5 ملايين دولار، سيتم تخصيصها للخدمات الحكومية لإطفاء الحرائق، والصليب الأحمر، وصندوق حكومة فيكتوريا، والعديد من منظمات إنقاذ الحيوانات. 

من ناحية أخرى، واصلت النجمة الكوميدية الأسترالية سيليست باربر (37 عاما) حملة جمع التبرعات التي أطلقتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث تمكنت بالفعل من جمع أكثر من 40 مليون دولار لمساعدة رجال الإطفاء في مكافحة حرائق الغابات الشرسة بأستراليا.

واندلعت حرائق الغابات في أستراليا بعد ارتفاع درجات الحرارة إلى مستويات قياسية، وقتل عشرون شخصا حتى الآن بسبب الحرائق، من بينهم ثلاثة متطوعين من رجال الإطفاء، كما أتت النيران على 60 ألف كيلومتر مربع من الغابات والأحراش والحدائق.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *