15:35 - 14 يناير 2020

نفي خبر إطلاق سراح مدير الوكالة الحضرية بمراكش

برلمان.كوم - أ.د

بعد شيوع خبر إطلاق سراح مدير الوكالة الحضرية بمراكش المتهم بتلقي مليار سنتيم كرشوة، خرج الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، ببلاغ ينفي به صحة الخبر.

وجاء في بلاغ الوكيل العام للملك “على إثر ما نشر بأحد المواقع الإلكترونية تحت عنوان (فضيحة العدالة المحكمة تطلق سراح متهم ضبط بتلقي رشوة بمليار)”، “فإن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش “يعلن للرأي العام بأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، ولا يمت للحقيقة بصلة”.

والجدير بالذكر، أنه تم اعتقال مدير الوكالة الحضرية لمراكش في يوليوز2019 الماضي، بعد شكاية منعش عقاري إلى رئيس النيابة العامة، التي نصبت كمينا أفضى لاعتقاله متلبسا بتلقي شيك بقيمة 886 مليون سنتيم، كما عثرت بصندوق سيارته حينها على مبلغ مالي ناهز 50 مليون سنتيم.

فيما أسفرت عملية التفتيش التي قام بها المكتب الوطني لمكافحة الجريمة الاقتصادية والمالية، التابع للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، لفيلا المتهم بمراكش عن حجز مبلغ مالي نقدي يتجاوز 250 مليون سنتيم، فضلا عن مبالغ بعملات أجنبية، وعشر ساعات يدوية فاخرة خاصة بالرجال، بينها 3 من نوع “روليكس”، وإكسسوارات ومقتنيات نفيسة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *