برلمان.كوم - الطالبي العلمي يسهر مرة أخرى على تسهيل التحاق المشجعين بمنتخبهم الوطني
12:56 - 15 يونيو 2019

الطالبي العلمي يسهر مرة أخرى على تسهيل التحاق المشجعين بمنتخبهم الوطني

برلمان.كوم-هند بنرهو

وقّع، مساء أمس، رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، اتفاقية شراكة مع رئيس الخطوط الملكية الجوية عبد الحميد عدو، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، وذلك من أجل وضع برنامج استثنائي للرحلات الجوية الرابطة بين الدار البيضاء والقاهرة وتسهيل تنقل المشجعين المغاربة من أجل حضور فعاليات المباريات كرة القدم لكأس افريقيا للأمم بمصر.

وخصصت “لارام”، بموجب هذه الاتفاقية، أكثر من 82 رحلة خلال الدور الأول لهذا العرس الكروي، المقرر من 23 يونيو إلى فاتح يوليوز لتعطي الفرصة أمام أكثر من 7500 مشجع مساند لمنتخب “الأسود” بمصر، بالإضافة إلى أكثر من 54 رحلة إضافية ستدعم الرحلات المنتظمة المبرمجة والتي سيصل عددها إلى 18 رحلة.

أما فيما يخص أثمنة الرحلات فقد وضعت شركة الخطوط الملكية الجوية سعرين قارين شاملين لكل الرسوم أي رحلة الذهاب والإياب بـ3000 درهم، لكن لحضور مقابلة واحدة، والعودة بعد إنتهائها، أما لحضور مقابلتين أو أكثر فقد أقرت “لارام” على مبلغ 4000 شاملة لكل الرسوم.

للإشارة سيتم الشروع في تسويق هذا العرض ابتداء من اليوم، عبر مجموعة من القنوات التسويقية من وكالات تجارية والموقع الإلكتروني ومراكز النداء التابعة لشركة الخطوط الملكية الجوية، وكذا من خلال الشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.

وجدير بالذكر، أن هذه الاتفاقية هي الثالث من نوعها يشرف على توقيعها  رشيد الطالبي العلمي منذ تعيينه وزيرا للشباب والرياضة،وذلك في إطار حرص الوزارة على تسهيل أمور تنقل الجماهير من أجل تشيع منتخبهم الوطني.  


اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *