21:20 - 10 أكتوبر 2018

“وشمة” ينتصر لسعد المجرد ويصف بن بشير بـ”الميكروب والجرثومة”

برلمانكم

شن المصمم المغربي عصام بلاليوي الملقب بـ”وشمة”، هجوما لاذعا على الإعلامي سيمو بن بشير، بعد انتقاد هذا الأخير في خرجته الإعلامية الأخيرة على قناة “ميدي1 تيفي” اللاذع للفنان سعد لمجرد، إثر اعتقاله للمرة الثانية بأحد السجون الفرنسية.

وتطاول عصام بلاليوي، في مقاطع فيديو نشرها على “إنستغرام” على بن بشير، واصفا إياه بـ”الميكروب والجرثومة” في إطار الرد على الانتقادات الحادة التي وجهها للمجرد وإليه شخصيا، مؤكدا أن سيمو بن بشير لا علاقة له بالصحافة ولا يتوفر على المؤهلات التي تخول له ولوج هذه المهنة.

وصرخ المصمم “وشمة” في وجه بن بشير قائلا “ماشي حفات ليك الجرة وجيتي تجبدني أنا وسعد”، مضيفا “دماغك موسّخ وخانز”. واستطرد في هجومه عليه مشيرا إلى أن بن بشير لم يدرس الصحافة يوما، وبأن الحوارات التي يجريها لا تليق بمستوى الصحافة المغربية والعربية.

وكان بن بشير قد عاب على سعد لمجرد ارتياد العلب الليلية وتعاطي المخدرات، عوض التركيز على أعماله الفنية ما يهدد مستقبله ويجعله عرضة للانتقادات، مستدلا في ذلك على عدم تركيز صاحب أغنية “أنت معلم” على الحفل الكبير الذي كان بانتظاره في الديار الفرنسية سنة 2016، قبل اعتقاله الأول في نفس السنة.

اترك تعليقا :
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *