الأخبارتكنولوجيا

“آيفون” المقبل يطرح خاصية جديدة تنافس “غالاكسي نوت”

الخط :
إستمع للمقال

كشفت تقارير تقنية أن هواتف “آيفون” المقبلة ستأتي مزودة بقلم صغير، يوضع على الجهة الخلفية من الغطاء، وهو ما يتيح تجربة جديدة لمستخدمي أجهزة “أبل” حسب ما نقل موقع ”سكاي نيوز” الإخباري.

وأورد موقع “ديجتال ترندس” أن شركة “أوليكسار” هي التي صنعت غطاء الهاتف، وخصصت مكانا للاحتفاظ بالقلم، لأن أجهزة “آيفون” لا تعمل مع قلم أبل الحالي، وأضاف الموقع أن قلم “أبل” الحالي طوله 6.9 إنشات، بينما يبلغ طول هاتف “آيفون إكس إس ماكس” 6.2 إنشات، وهذا يعني عدم وجود تناسب بين الإثنين.

ورجح الخبراء أن يجري طرح القلم من “أبل”، بطول يراوح 5 إنشات، أي أنه سيكون أطول من قلم سامسونج جالاكسي نوت، الذي يصل إلى 4.2 إنشات.

ورغم أن هذا الغطاء كشف عن قرب طرح القلم، إلا أنه لا توجد معلومات بشأن المزايا التي ستحملها الخاصية الجديدة في الجهاز، لكن المرجح هو أن يعمل القلم على غرار نظيره في جهاز “آيباد”.

ولا تملك هذه الشركة صلاحية الوصول إلى معلومات سرية بشأن تصاميم ومزايا هواتف آيفون قبل طرحها، ويقول متابعون إنها ترصد ما يشاع عن طريق مصادر موثوقة ثم تقوم بتطوير منتجاتها، على نحو استباقي، وبالتالي فإن أمر القلم ليس رسميا حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى