الأخباررياضةمستجدات

أب عبد الحق نوري يكشف حقيقة تحسن الوضع الصحي لإبنه ويفند الشائعات

الخط :
إستمع للمقال

فند أب عبد الحق نوري، اللاعب السابق لفريق لأياكس أمستردام الهولندي، الشائعات المرتبطة بالحالة الصحية لإبنه، التي تداولتها بعض الصفحات والمواقع الإخبارية.

وعكس ما تم ترويجه بخصوص استفاقة اللاعب عبد الحق نوري من غيبوبته خلال الفترة الأخيرة، أكد والده أن ابنه استفاق قبل خمس سنوات من غيبوبته، والإشكال الذي كان مطروحا بالنسبة لوضعه الصحي، يتعلق بحالته الذهنية.

وفي هذا السياق زف أب اللاعب بشرى تحسن الوضع الصحي لإبنه، مؤكدا أن حالته الذهنية تغيرت مقارنة مع السنوات السابقة، مشيرا إلى أنه بدأ يتفاعل مع محيطه.

واستنكر أب اللاعب عبد الحق النوري، الذي أصيب بارتجاج في المخ، يوم 8 يوليوز 2017، في مباراة ودية جمعت فريقه بفريق فيردر بريمن الألماني، ترويج شائعات حول الوضع الصحي لابنه، دون ربط الإتصال بأقاربه للحصول على الخبر الأكيد، مضيفا أن ترويج هذه الشائعات تزامن مع زيارة يقوم بها للمغرب لصلة الرحم، وهو ما جعل هاتفه يرن دون توقف بسبب كم الاتصالات التي تلقاها من مجموعة من المواطنين داخل المغرب وخارجه للاطمئنان على الوضح الصحي لابنه.

تجدر الإشارة إلى أن عناصر المنتخب الوطني المغربي، سلطت الضوء على قضية اللاعب عبد الحق نوري، برفع قميص يحمل اسمه مع نهاية مباراة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم، وهو ما جعل العديد من وسائل الإعلام المحلية والدولية تتابع الأخبار المرتبطة بوضعه الصحي عن كثب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى