الأخبارفن

أسيف تكشف لـ” برلمان.كوم” عن تجربتها في “البهجة ثاني”

الخط :
إستمع للمقال

كشفت الممثلة المغربية، سهام أسيف، أن غيابها في السنوات الأخيرة عن الساحة الفنية كان بسبب دخولها القفص الذهبي.

وأشارت سهام في تصريح لموقع “برلمان.كوم” إلى أن شخصية ”حلومة” التي تقوم بتشخيصها ضمن “سيتكوم” ”البهجة ثاني” الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك، تعتبرها جديدة كليا مقارنة مع كل الشخصيات التي جسدتها من قبل سواء في السينما أو التلفزة، خصوصا أنها لم تشارك بأعمال تلفزيونية منذ سنوات بحسب تعبيرها.

وعن ظهورها بـ”سيتكوم” ”البهجة ثاني”، اعتبرت سهام أن التعامل مع ثلة من الفنانين المغاربة الوازنة أسماؤهم في السّاحة الفنية الوطنية، جعل العمل بجانبهم يأخذ شكلا سلسا ومهنيا، كما كشفت عن مدى سعادتها لمشاركتها في هذا “السيتكوم” الذي تتمنى أن ينال رضى الجمهورالمغربي.

https://youtu.be/JdjvBfJXiYw

وعن غيابها عن الجمهور قالت “إن غيابي عن الشاشة المغربية كان بمحض إرادتي، فأنا شخصية لا أحب التوتر وقادرة على الغناء والتمثيل بأفلام ومسلسلات، لكنني اخترت الغياب والاستمتاع بوقتي خصوصا بعد زواجي كما يعلم الجميع، أعيش حياة طبيعية وبسيطة أقوم ببعض النشاطات بمنزلي كالبستنة وأفتخر كوني فلاحة قائلة: ”إيه فلاحة شكون كره يكون فلاح غي أجي وكون فلاح”.

جدير بالذكر أن سيتكوم “حي البهجة” يعرف مشاركة نخبة من وجه الشاشة المغربية، من قبيل الكوميدي الكبير محمد الخياري، والفنانة فضيلة بنموسى، وعبد الله فركوس، وجميلة الهوني، وعزيز حطاب وآخرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى