الأخبارمجتمعمستجدات

أمن فاس يوقف الملقبان بـ”الحناكر” ظهرا في فيديو يعرضان سيدة للضرب والجرح

الخط :
إستمع للمقال

تمكنت عناصر الشرطة لمنطقة بنسودة بولاية أمن فاس من توقيف شخصين يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بالتهديد بواسطة السلاح الأبيض من الحجم الكبير في ظروف من شأنها تهديد سلامة المواطنين، فضلا عن تعريض سيدة للضرب والجرح بواسطته، موضوع شريط فيديو تم تداوله سابقا على شبكة الأنترنيت، و إعادة نشره مؤخرا على بعض المواقع الإليكترونية و”يوتوب”.

وأوضح مصدر أمني بولاية أمن فاس، أن مصالح الأمن كانت قد تفاعلت في وقت سابق مع الشريط المنشور حيث قامت بالاهتداء لهوية المشتبه فيهما الملقبان ” الحناكر” وضبطهما مباشرة بعض نشر الفيديو وذلك بعد سلسلة من الأبحاث الميدانية التي أوضحت أن مكان ارتكاب تلك الأفعال هو حي التازي بنفوذ المنطقة الأمنية بنسودة.

وتبين من خلال البحث، أن خلافا سببه سوء الجوار بين المشتبه فيهما و الضحية، تطور إلى ضرب وجرح بواسطة السلاح الأبيض في حقها، وعليه فقد تمت إحالة المشتبه فيهما على النيابة العامة المختصة.

ويأتي توقيف المشتبه فيهما في سياق تفاعل مصالح الأمن الوطني مع جميع الشكايات و الوشايات و التبليغات عن أفعال إجرامية، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة أو المنشورة في مختلف وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى