الأخبارمحلياتمستجدات

إدارة السجن بأسفي توضح حقيقة ادعاءات أم أحد السجناء

الخط :
إستمع للمقال

نفت إدارة سجن مول البركي بأسفي، الاتهامات الموجهة لها من قبل والدة السجين (ح.ز) المعتقل، والتي تدعي فيها تعرض ابنها “لتعسفات”.

وقالت المؤسسة في بلاغ توصل “برلمان.كوم” بنسخة منه، إن السجين المعني بالأمر تم ضبطه رفقة السجناء المقيمين معه بالغرفة وهو يدخن لفافة بها مخدر الشيرا، حيث تم إشعار النيابة العامة في الموضوع وتم عرض هؤلاء السجناء على لجنة التأديب لاتخاذ الإجراءات التأديبية.

وبالنسبة لاتهام والدته “بجلب الممنوعات إلى المؤسسة” فهو مجرد ادعاء باطل تحاول من خلاله المشتكية تضليل الرأي العام ومحاولة الضغط على إدارة المؤسسة من أجل التملص من التفتيش الجسدي المعمول به.

وأضافت إدارة السجن بأسفي، في ذات البلاغ، عن “منع زيارة أقاربه”، أنه لم يسبق لإدارة المؤسسة أن منعت أي زائر تتوفر فيه الشروط القانونية للاستفادة من الزيارة، وقد كانت والدة السجين المعني تصطحب معها في إحدى
الزيارات فتاة لا تربطها به أي صلة قرابة، فتم منعها طبقا لما ينص عليه القانون.

وفيما يخص الحرمان من التطبيب، فإن السجين المعني بالأمر يستفيد من حقه في الرعاية الطبية شأنه في ذلك شأن باقي السجناء، ولم يسبق له أن تقدم بأي شكاية في هذا الموضوع.

أما عن ادعاء حرمانه من ممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية، فالسجين المعني يستفيد من فسحة يومية بفضاء تسمح سعته بممارسة التمارين الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى