الأخباررياضةغير مصنف

استقالات واحتجاجات بسبب قرار المكتب المسير للحسنية القاضي بإقالة غاموندي

الخط :
إستمع للمقال

ردا على قرار إدارة نادي حسنية أكادير، إقالة المدرب غاموندي، قدم عبد الله تدرارين، نائب رئيس فريق حسنية أكادير لكرة القدم، استقالته من المكتب المسير للنادي، معللا ذلك بغياب ظروف العمل الملائمة داخل المكتب وكذا القرارات الانفرادية للرئيس.

وقد أثار قرار إقالة المدرب غاموندي من طرف المكتب المسير، زوبعة واحتجاجات من طرف عدد من الجماهير، بسبب هذا القرار الذي كان مفاجئا بالنسبة لهم، نظرا للمسار الجيد الذي بصم عليه المدرب الأرجنتيني مع الفريق، والذي أعاد الحسنية للواجهة.

وتستعد مجموعة من الجماهير لتنظيم وقفة احتجاجية عشية هذا اليوم الخميس 21 نونبر الجاري، أمام مبنى إدارة فريق حسنية أكادير، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، تعبيرا منهم عن عدم رضاهم على قرار المكتب المسير، واحتجاجا أيضا على الطريقة التي تم التعامل بها مع مدرب أعطى للغزالة السوسية الشيء الكثير منذ قدومه للفريق كمدير تقني، قبل أن يتسلم قيادة سفينة الحسنية من المدرب السكتيوي.

ويشار إلى أن إدارة فريق حسنية أكادير أقالت المدرب الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي من مهامه كمدرب للفريق، بسبب سوء تسيير نهائي كأس العرش، وعدم احترام رئيس وأعضاء مكتب النادي، فضلا عن الدعوات المستمرة للمدرب غاموندي للاعبين والطاقم الطبي للتمردعلى رئاسة الفريق، كما جاء في رسالة الاستقالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى