الأخبارسياسةمستجدات

اعتذار المهاجرة التجمعية عما بدر منها في حق الوطن والشعب

الخط :
إستمع للمقال

تحت عنوان “امرأة تجلد وطنها أمام أنظار أخنوش وتقول: عاشت اسبانيا”، نشر موقع “برلمان.كوم” خبرا في صيغة تعليق حول تدخل إحدى المهاجرات أثناء لقاء عزيز أخنوش بالمنتمين لحزبه من أبناء الجالية المغربية باسبانيا.

ورغم أن فرط الحماس دفع السيدة إلى التلفظ بتعابير مجحفة وقاسية في حق وطنها، فقد توصل موقع “برلمان.كوم” بفيديو لنفس السيدة تعتذر فيه عما صدر عنها، وتعبر عن اعتزازها وافتخارها ببلدها.

ومن خلال هذا الفيديو تؤكد المتحدثة أن ما بدر عنها يمكن أن يسئ فعلا إلى وطنها، وأن تكون له تداعيات سلبية على السياحة في المغرب، كما يمكن ان يستغل من طرف ذوي النوايا السيئة لأهداف مغرضة.

ولم تتوان هذه التجمعية عن تأكيد أنه لولا “سذاجتها” والمشاعر التي تملكتها في تلك اللحظة، لما وقعت هذه الانزلاقات اللفظية، خاصة وأنها تحب وطنها كثيرا، وتعرف مليا أنه آمن وأنه مستهدف.

“برلمان.كوم” يؤكد لهذه السيدة وللجهات المعنية بهذا الموضوع، أن قضايا أمن واقتصاد وسمعة الوطن لا يمكن أن تكون محط تلاعب بالكلام في لحظة حماس بسبب سوء تنظيم لقاء سياسي، وأنه ما كان لنا أن نكتب عن الموضوع لو أن هذه السيدة وجهت اللوم إلى الأحزاب أو إلى الحكومة أو إلى المؤسسات العمومية المعنية  بسوء الأداء وضعف التدبير وكثرة الثغرات، أما إلى وطن بكل حجمه، وإلى شعب بكامله، فهذا ما لا يمكن قبوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى