مجتمعمحليات

الأمن يفك لغز قضية تورط فيها متهم بالقتل العمد وهتك عرض وإخفاء شخص مبحوث عنه

الخط :
إستمع للمقال

تمكنت فرقة الشرطة القضائية المحلية بالدار البيضاء، من فك لغز، قضية اللفتات المعلقة بزنقة كازا وريناس فوق صيدلية الرأفة الرقم 46، مشيرة إلى ان الامر يتعلق بقضية سبق البحث فيها وتتعلق بالقتل العمد وهتك عرض بدون عنف نتج عنه افتضاض والتحريض عليه والسكر وإخفاء شخص مبحوث عنه وتغيير معالم الجريمة وحماية البغاء والمساعدة عليه.

واضاف مصدر موقع  “برلمان.كوم” أن القضية قدم بموجبها أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء الفاعل والمساهم الرئيسي المسمى = المهدي بلعيان.

وتعود وقائع هاته القضية، وفق ذات المصدر، إلى 16 أكتوبر 2016، حيث عملت دائرة الشرطة عين السبع رفقة عناصر الشرطة القضائية ومسرح الجريمة على معاينة سقوط فتاة من سطح عمارة كائنة بشارع الشفشاوني يقطن بها المشتبه فيه الرئيسي، والدي تبين من خلال البحث الدقيق في هاته القضية سواء في شقها العلمي ؛ التقني وكدا البحث الميداني ؛أن الهالكة ” المسماة صابرين” سليمان كانت على علاقة بالمعني بالأمر والدي اعترف بالمنسوب إليه كونه قام بدفع خليلته من سطح العمارة التي يقطن بها كرد فعل منه على صفعها له على إثر خلاف بينهما .

ويشار أن والد الهالكة أصبح يعيش حاليا اضطرابات نفسية وغير راضي على القرارات المتخدة في هاته القضية سواء على مستوى مصالح الأمن أو قاضي التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى