الأخبارمجتمع

الأمن يوقف مُعجبا طارد صحفية مغربية وهددها بالقتل

الخط :
إستمع للمقال

كشفت سلوى مفتوح، الصحفية والمنشطة التلفزيونية، أنها عاشت الرعب هي وأطفالها الثلاثة بسبب تهديدات تلقتها من طرف شخص ادعى أنه مغرم بها وهددها بالقتل إذا أقدمت على الزواج.

وكتبت مفتوح في صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” “منذ حوالي ستة أشهر وأنا أتعرض للسب والشتم والقذف والتهديد عبر حسابات “إنستغرام” لا أعرف أصحابها .. اعتقدت في البداية أن المتحدث امرأة لكن مع مرور الأيام قال إنه رجل وأنه مغرم بي حد الجنون، أصبح يتابع خطواتي وتحركاتي وقام باستئجار شخص ليتبعني ويصورني في أماكن عامة، ووصل لدرجة أنه أصبح يأتي حتى لداري ويسأل الكونسيارج أسئلة غريبة .. المهم عشت خوف ورعب وستريس ربي اللي عالم به .. وليت خايفة على نفسي وعلى أولادي ..لدرجة وصلت بي نحبسهم على المدرسة لمدة أسبوع .. “.

وتابعت الإعلامية المغربية قائلة “باختصار الحمد لله هذا الشخص دار خطأ وقدرت نعرف هويته والحمد لله تم اعتقاله، لأكتشف أنه شاب في عمره 24 سنة يعيش بمفرده مع أخته لأن والديه مطلقين وكل واحد منهما له حياته، لم يسبق لي التقيته من قبل أبدا وإنما حسب تصريحاته أنه أغرم بي من خلال التلفزيون وأرسل لي طلب صداقة على الفيسبوك ولم أقبل الدعوة، ليقرر الانتقام مني بهذا الشكل ..هذا الشخص اليوم غادي يدوز عند وكيل الملك .. الأب دياله من بعد ما فشل في مفاوضاته معي للتنازل أكد لي أن ابنه سيغادر السجن وأن عنده طرقه والفاهم يفهم (بحكم انه عنده الفلوس).

وأنهت سلوى كلامها قائلة “مهما وصفت لكم قمة الرعب والخوف اللي كنت عايشة فيه بسبب هذا الشخص.. والمقربين مني عاشوه معايا ، هددني اكثر من مرة بقتلي اذا تزوجت.. .. وهاد الشي أعطيته كدليل للشرطة القضائية خلاالبحث وهو اعترف بالمنسوب اليه ..ولكن واش من بعد هاد الشي كله ممكن يخرج ..و الخوف دابا هو يخرج وينتقم مني. ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى