الأخبارمتفرقات

الإعلامي عمرو أديب يثير ضجة بـ”خدعة” استضافة “محمود السيسي”

الخط :
إستمع للمقال

أثار الاعلامي المصري عمرو أديب جدلا واسعا ،عندما ألمح إلى استضافته “محمود عبدالفتاح السيسي” في حلقة برنامجه، مساء أول أمس الأحد، ما جعل الكثيرين يعتقدون أنه نجل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وذلك قبل أن يظهر معه ضيفه الذي يحمل اسما مشابها ليتضح أنه أحد ملاك سلسلة صيدليات جديدة.

وبعد أن كان الإعلامي المصري قد أعلن قبل حلقته من برنامجه على قناة « ام بي سي مصر أنه سيفتح ملفات مشروعات القوات المسلحة وسيرد على الشائعات المتعلقة بمجموعة صيدليات 19011 « والشخصيات النافذة التي قالوا إنهم بيديروها » بكل صراحة، مضيافاً بالعامية المصرية: « هنتكلم عن بيزنس الجيش ومفيش على راسنا بطحة وهنبين كل حاجة بالورق وهنرد على اللي بيتقال عن الرئيس عبد الفتاح السيسي ونجله محمود السيسي وكله بالورق».

“خدعة” عمرو أديب، بحسب وصف العديد من المعلقين، وتكراره القول: “أيوة محمود عبدالفتاح السيسي”، لم تُربك المشاهدين فحسب، وإنما سرعان ما التقطت مواقع إخبارية ما قاله ونشرت تنويهًا عاجلا بأنه سيستضيف ابن الرئيس، ليتضح أن ضيفه هو “محمود حمدي عبدالفتاح السيسي”، أحد ملاك صيدليات “19011” وليس نجل الرئيس.

وهذا المقابلة التي لعب فيها الإعلامي المصري على الأسماء أثارت جدلاً من نوع آخر، أتى في كثير من فقراته ممزوجاً بالسخرية والطرافة من جانب، ومن النقد أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى