الأخبارسياسة

“البام” والأحرار في مواجهة مفتوحة من أجل الظفر بغرفة التجارة والخدمات بجهة فاس مكناس

الخط :
إستمع للمقال

حالة من الترقب تسود وسط أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة فاس مكناس، والفاعلين الحزبيين بالجهة لما سيسفر عليه اجتماع إعادة انتخاب رئيس جديد للغرفة خلفا للتجمعي بدر الطاهري المعزول بقرار قضائي.

اجتماع تجديد مكتب الغرفة السالفة الذكر، الذي حددته له ولاية جهة فاس مكناس يوم الاثنين المقبل 20 مارس موعدا، ينتظر أن يكون ساخنا بسبب إصرار مجموعة من الأسماء من حزبي الأصالة والمعاصرة على الترشح لمنصب الرئاسة.


وحسب مصادر من داخل الغرفة لـ”برلمان.كوم”، فإن الاجتماع سيعرف مواجهة حادة بين حزبي الأصالة والمعاصر والتجمع الوطني الأحرار في ظل إصرار جواد المرحوم عن البام، وحمزة بنعبد الله عن الأحرار الترشح لمنصب الرئاسة.

ورغم الاجتماعات التي انطلقت بحر هذا الأسبوع بين قيادات الحزبين على المستوى الجهوي والمحلي بمدينة فاس، إلا أن هذه الاجتماعات فشلت في الخروج بمرشح واحد، حيث أصر مرشح البام جواد المرحوم على الترشح لهذا المنصب، مؤكدا أن سيترشح سواء حصل على دعم حزبه أم لا.

وفي خطوة استباقية لما يمكن أن يسفر عنه اجتماع يوم الاثنين جواد المرحوم أحد الوجوه البارزة داخل الغرفة انتداب مفوضا قضائيا للحضور إلى جانبه لمعاينة أشغال الجمعية العامة وتحرير محضر بكل وقائع الجلسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى