الأخبارمجتمعمحلياتمستجدات

البيضاء..هذه حقيقة اعتداء رجل سلطة على بائع متجول

الخط :
إستمع للمقال

أفادت السلطات المحلية لعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء يوم أمس السبت، أن مقطع الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر من خلاله رجل سلطة يعنّف فيه بائعا متجولا، مبتور ولا يوضح تفاصيل الواقعة كما هي.

وجاء في بيان توضيحي للسلطات المحلية للدار البيضاء يومه السبت، أن مقطع الفيديو يهم عملية تحرير الملك العمومي من كل أشكال التطاول والاحتلال غير القانوني، مبينا أن “مقطع الفيديو اقتصر على تصوير شطر مقتضب من الحادثة دون الإتيان على توثيق كافة حيثياتها وتفاصيلها”.

وتعود تفاصيل الفيديو المنتشر، ليوم الخميس 25 يناير الحالي، حينما طالبت السلطات المحلية، من الشخص المعني بالانصراف، إلا أنه أبدى مقاومة شرسة في مواجهة عناصر الدورية وأفراد القوة العمومية، حيث انهال عليهم بوابل من السب والشتم، كما دخل في حالة انفعال وغضب، لاسيما أنه كان يحمل عصى خشبية و”هي التي ظهرت بشريط الفيديو”، يقول البيان نفسه.

وأضاف البيان ذاته، أن رجل السلطة المشرف على الدورية تدخل لإزاحة الدابة المجرورة من وسط الطريق، مستعملا العصى الخشبية التي سبق انتزاعها من البائع الجائل، دون أن يكون هناك أي قصد للاعتداء عليه.

يذكر أنه تم اقتياد المعني بالأمر إلى مقر الملحقة الإدارية الألفة، من أجل مباشرة المساطر الإدارية المعمول بها في حقه، غير أن التزامه بعدم احتلال الملك بدون سند قانوني أفضى إلى إخلاء سبيله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى