الأخبارخارج الحدودمستجدات

التفاصيل صادمة.. مصري يقتل زوجته وأبناءه الأربعة في الفيوم

الخط :
إستمع للمقال

أقدم زوج مصري، اليوم الإثنين، على قتل زوجته وأبنائهما الأربعة، داخل شقتهما بمحافظة الفيوم شمال غرب مصر، وتشير التحقيقات الأولية للحادث، وفق ما ذكره موقع “ارم نيوز”، إلى أن الزوج أقدم على قتل زوجته وأبنائه الأربعة؛ بسبب خلافات عائلية.

وكانت الجهات الأمنية تلقت إخطارًا يفيد بمقتل ربة منزل وأبنائها الأربعة ببرج سكني بمحافظة الفيوم، لتنتقل على الفور إلى مكان الحادث، حيث تم العثور على 5 جثت لسيدة و4 أطفال بأعمار متفاوتة.

وكشفت السلطات الأمنية تفاصيل المذبحة العائلية التي ارتكبها الجاني، ويعمل معلمًا، مستغلا استغراق أسرته في النوم، وأمسك ساطورا وقطع جسد زوجته وأبنائه الأربعة، في مركز الفيوم جنوب العاصمة المصرية القاهرة.

ووفقا للتحريات الأمنية، فإن المعلم المصري يدعى ”خالد فرجاني“ يبلغ من العمر 38 عامًا، ويعمل مدرسا للغة الإنجليزية بمعهد الفتيات الأزهري بمنطقة الحريشي بمركز الفيوم ومقيم بمنطقة دلة، أقدم على المذبحة الأسرية، بقتل زوجته وأبنائه الأربعة في مركز الفيوم، مستغلا نومهم، وأمسك الساطور وضرب كلا منهم على رأسه بالساطور، وأودى بحياتهم في الحال.

والمجني عليهم هم الزوجة (33 عامًا)، والأبناء (11 عاما) و(8 أعوام) و(4 أعوام) و(عام ونصف العام)، وقررت النيابة عرض جثتهم على الطب الشرعي، ولا تزال النيابة تحقق في الواقعة.

وقالت مصادر أمنية، إنّ المتهم نفذ جريمته بسبب خلافات على قطع آثار مع عدد من الأشخاص، هددوه بقتل زوجته وأبنائه، فقرر هو تنفيذ الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى