الأخباررياضةمستجدات

الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون تدين منتحلي صفة منتخبها

الخط :
إستمع للمقال

أدانت الجامعة الملكية المغربية للبادمنتون بصفها الشرعية والقانونية، من انتحل هذه الصفة من قبل بعض من وصفتهم بالمشوشين ومدعي الشرعية حول المنتخب الوطني الذي سهرت على تكوينه اللجنة الوطنية التقنية التابعة للجامعة، الممثل للمغرب في الألعاب الإفريقية المتكون من 6 لاعبين و 4 لاعبات.

وأوضح البلاغ أن اللاعبين، المشار إليهم، أبلوا البلاء الحسن، حيث كانوا على وشك المرور إلى الدور الثاني لولى بعض الأخطاء خاصة في زوجي المختلط، إذ كانت النتيجة 02#01، بعدما كانوا يتصدرونها ضد فريق كينيا الذي انتصر ب 02#03 . مشيرة أنه بالنسبة لدول المشاركة 15، فهناك 5 دول ذات مستوى عالي منها : جزر موريس ، جنوب إفريقيا، نيجريا ، مصر، جزائر، أوغندا.


ومن هذا المنطلق، أكد البلاغ أن الجامعة تحتفظ بحقها في اللجوء إلى القضاء ضد هؤلاء المشوشين والمتربصين، كما نستغل هذه الفرصة للتقدم بالشكر الجزيل لوزارة الشباب والرياضة في شخص وزيرها، رشيد الطالبي العلمي، وكافة أطر الوزارة و اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية في شخص رئيسها فيصل العريشي على كل المجهودات المبذولة سواء مع رياضة البادمنتون أو باقي الرياضات، لإنجاح هذا العرس الإفريقي على أرض المغرب تحت رعاية السامية لصاحب الجلالة نصره الله.


كما تود الجامعة، يشدد المصدر ذاته، نفي كافة المغالطات التي يسعى البعض إلى الترويج لها من خلال بعض الصفحات التي تدعي أنها رسمية وناطقة باسم الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى