الأخبارمجتمعمستجدات

الداودي متفائل حول التوافق مع المهنيين على تسقيف أسعار المحروقات

الخط :
إستمع للمقال

أكد الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، لحسن الداودي، في تصريحات أدلى بها أثناء مشاركته في إحدى البرامج الإذاعية، على إمكانية التواقف بين الحكومة ومهنيي قطاع المحروقات بخصوص تسقيف الأسعار، مشددا على ضرورة الأخذ بعين الاعتبار رأي مجلس المنافسة.

وحرص الداودي على القول، بأن الحكومة ستستحضر مصلحة المواطنين بالدرجة حفاظا على قدرتهم الشرائية، مضيفا أن هناك فرصة كبيرة من أجل التوصل إلى قرار توافقي في هذا الشأن، يكون مقبولا من طرف كافة الأطراف، شريطة ألا يمس بمصلحة المواطن، قائلا “نريد حلا متوافق عليه لي يبقى ويستافدو منو المغاربة”.

وتعليقا على ما ذكره إدريس الكراوي رئيس مجلس المنافسة، مؤخرا في ما يتعلق بالأخطاء التي ارتكبتها الحكومة السابقة أثناء تحريرها لقطاع المحروقات ورفع الدعم عنها، أشار الداودي، إلى أن هذه المؤسسة الدستورية غير مخول لها تقييم الحكومة، لأن ذلك من وجهة نظره ليس من اختصاصها ومهامها.

واستمر الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة، في الكشف عن رفضه لرأي مجلس المنافسة، قائلا “هذه المؤسسة يالله بدأت خص حتى هي تاخذ بلاصتها وربما توسعت شوية على بلاصتها وبدات كدير تقييم للحكومة والمؤسسات لي كيديرو التقييم للحكومة باينين مداخلش فيهم مجلس المنافسة لي خصو ادير شغالاتو وميدخلش في شغالات الآخرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى