الأخباررياضةمستجدات

الريال يقلب الطاولة على البايرن ويقترب من نهائي الأبطال

الخط :
إستمع للمقال

اقترب ريال مدريد من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد عودته بفوز ثمين على حساب بايرن ميونخ في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أليانز أرينا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدأ أصحاب الأرض المباراة بشيئ من سوء الحظ حين أجبر يوب هاينكس على إجراء تغيير مبكر بإخراج روبن وإدخال تياجو ألكانتارا بسبب الإصابة، 8 دقائق فقط على صافرة انطلاقة المباراة.

إلا أن النادي البافاري سينجح في افتتاح نتيجة المباراة بهدف مباغث مستغلا هجمة مرتدة للتوقيع على الهدف الأول في الدقيقة 28 عن طريق كيميتش بعد تمرير حاسمة من خاميس رودريجيز. بعدها بـ5 دقائق تلقى بايرن ميونخ صفعة جديدة باضطراره للقيام بتغيير ثان بخروج مدافعه جيروم بواتينج للإصابة ودخول نيكولاس سول.

بعدها بدقائق وعكس مجريات اللعب نجح ريال مدريد في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من مدافعه مارسيلو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 44.

وفي الشوط الثاني وبمساعدة مدافع بايرن ميونخ قلب ريال مدريد تأخره إلى تقدم بهدفين لواحد، حين استغل ماركو أسينسيو خطأ كارثيا من مدافع النادي البافاري رافيينا ليوقع على الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58.

وبهذه النتيجة يكون النادي المكلي قد قطعا شوطا كبيرا نحو نهائي كييف، في انتظار ما ستسفر عليه مباراة العودة على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الثلاثاء 1 ماي القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى