الأخبارخارج الحدود

الشرطة الأمريكية تعتقل فتاة سادية كانت تنوي التلذذ بقتل زملائها بالمدرسة

الخط :
إستمع للمقال

ذكرت مصادر إعلامية أمريكية، أن الشرطة اعتقلت فتاة هددت بإطلاق النار على الجميع في مدرستها السابقة وقتلهم بسادية حيث ستخلق بذلك المتعة والمرح.

وحسب بيان للشرطة الأمريكية، فإن الفتاة المسماة “أليكسيس ويلسون” البالغة من العمر 18 عاما، أبلغت زملاءها بأنها “ستطلق النار على 400 شخص من أجل المتعة والمرح”، مردفة (الشرطة) أنها عرضت عليهم مشاهد شريط فيديو تظهر فيها مهارتها وهي تطلق النار بشكل عشوائي من بندقية آلية اشترتها حديثا.

وفي ذات السياق، أكد شريف الشرطة، أن والدة “ويلسون”عرفت أن ابنتها كانت تمتلك أسلحة، لكنها لم تعر ذلك أي أهمية، مستطرداً “لأن أليكسيس كانت دائما تستخدم السلاح وتطلق النار، كما كانت تخرج للصيد سابقا”.

وكشفت صحيفة “نيويورك بوست”، أنه تم سابقا طرد الفتاة التي هددت بارتكاب مجزرة من المدرسة التي كانت تنوي تنفيذ جريمتها بسبب مشاركتها في عدة حوادث عنف.

ويشار إلى أن الشرطة عثرت على بندقية هجومية من طراز كلاشينكوف، و6 مخازن ذخيرة لها في منزل الفتاة المذكورة (ويلسون أليكسيس) بعد تفتيشه.

وجدير بالذكر، أنه في الولايات المتحدة، تتكرر حالات إطلاق النار في الأماكن العامة، بما في ذلك المدارس، حيث أكد موقع “Mass Shooting Tracker”، مقتل 94 شخصا وإصابة 292 آخرين، فقط في غشت من هذا العام.. وذلك بسبب سماح السلطات بشراء الأسلحة النارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى