الأخباررياضة

الطالبي العلمي للجامعات الرياضية: لا تقحموا وزارة الشباب والرياضة في مشاكلكم

الخط :
إستمع للمقال

حذر رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، من إقحام وزارته في المشاكل التي تعرفها بعض الجامعات الرياضية المغربية، وذلك خلال كلمة ألقاها بمناسبة انطلاق أشغال الجمع العام العادي السنوي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالصخيرات.

وقال العلمي إن المشاكل التي تعرفها بعض الجامعات، لا علاقة لها بوزارة الشباب والرياضة، مشددا على ضرورة أن يعكف رؤساء هذه الجامعات على حل مشاكلهم في أقرب وقت ممكن.

وأضاف العلمي بالقول “ماشي شغلنا في صراعات الرؤساء ، والوزارة ليست ضد أحد وليست طرفا في الصراعات”، في إشارة إلى المشاكل التي تعصف ببعض الجامعات الرياضية والتي تؤثر على انطلاقة بطولاتها في الوقت المحدد.

وأشار العلمي إلى أن وزارته شكلت لجنة مشتركة لتتبع الأوراش لتطوير الممارسة الرياضية، وأنها ستكون رهن إشارة الجميع للإنخراط في كل البرامج الهادفة، مشيرا إلى أن الهدف يبقى هو تطوير الرياضة بالمغرب.

يذكر أن مدينة الصخيرات احتضنت السبت، أشغال الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والذي يناقش في جدول أعماله التقريرين المالي والأدبي، فضلا تعديل النظام الأساسي للجامعة، وإحداث لجان جديدة داخلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى