الأخبارمجتمعمستجدات

العيون.. اختلاس أموال عبر الأنترنت من بنك معروف يقود 4 أشخاص بينهم امرأة للإيقاف

الخط :
إستمع للمقال

أفادت مصادر “برلمان.كوم” أنه تم اعتقال أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في الاحتيال من أجل اختلاس مبلغ مالي قدره 3.000.000 درهم عبر الإنترنت، لزبناء بنك “CIH” في العيون.

وبحسب ذات المصادر، فقد داهمت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعيون وبتنسيق مع الفرقة الوطنية في 18 مارس الجاري، كلا من حي “القدس” وحي “الوحده” وسط مدينة العيون، والتي مكنت من إيقاف (أ.ب) ووالدته (س.ف) وشقيقه (ر.ب) ورفيقه (ب.ب)، لاتهامهم في المشاركة في الاحتيال من أجل اختلاس مبلغ مالي قدره 3.000.000 درهم عبر الإنترنت من حسابات 105 عملاء “بنك CIH”.

وأضافت ذات المصادر، أن عملية البحث والتفتيش التي تم إجراؤها في منزل المتهم الرئيسي (أ.ب) مكّنت من العثور على حاسوب محمول، و03 لوحات إلكترونية، ومفتاح “USB”، ومبلغ مالي قدره 11000 درهم، مشيرا إلى أن المتهم تفاجأ بفكرة اختراق حساب باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وأوضح المصدر ذاته، أن النيابة العامة بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء أمرت باحتجاز الأشخاص الأربعة الموقوفين الذين اعترفوا بالوقائع المزعومة ضدهم، في مقر الشرطة بمدينة العيون، في انتظار عرضهم على أنظارها وإحالتهم على المحكمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى