الأخبارمستجدات

المنتخب المغربي لكرة السلة يسجل فوزه الرابع في البطولة العربية

الخط :
إستمع للمقال

واصل المنتخب المغربي لكرة السلة تألقه في الدورة ال22 للبطولة العربية للأمم، التي تحتضنها حاليا القاهرة، بتسجيله فوزه الرابع على التوالي، والذي كان على حساب نظيره البحريني بنتيجة (73-57) ، في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء 3 يناير.

وكان الفريق الوطني قد تغلب في اليوم الأول على نظيره السعودي بحصة (70-64(، ثم تجاوز المنتخب المصري بـ(73-68) في اليوم الثاني، قبل أن يتغلب على نظيره الجزائري بـ(89-71) في لقائه الثالث.

وسيواجه المنتخب المغربي في آخر مباراة عن الدور الأول، يوم غد الأربعاء، منتخب الإمارات.

وانفرد الفريق الوطني، عقب هذا الفوز، مؤقتا بالمركز الأول بمجموع ثماني نقط، متقدما على منتخبي مصر والسعودية برصيد خمس نقط لكل منهما.

وسيلعب المنتخب المصري ،في وقت لاحق اليوم، ضد المنتخب الجزائري الذي يتذيل الترتيب برصيد ثلاث نقط، على أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الإماراتي، الذي يحتل الصف الخامس بأربع نقاط.

ويلعب ضمن منافسات البطولة العربية، التي تجرى على شكل دوري من مجموعة واحدة، فضلا عن المغرب ومصر البلد المنظم، كل من منتخبات الإمارات والجزائر والبحرين والسعودية، فيما اعتذار ليبيا و السودان.

وعاد لقب الدورة ال21 من البطولة، العام الماضي والتي أقيمت بمدينة شرم الشيخ المصرية، للمنتخب المصري بعد تغلبه في المباراة النهائية على نظيره الجزائري بنتيجة (78-54).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى