الأخبارمجتمعمستجدات

انشقاق داخل جمعية معتقلي الحسيمة.. ووالد الزفزافي يكشف عن انتهازيته

الخط :
إستمع للمقال

عرفت جمعية “تافرا” التي تضم عائلات معتقلي أحداث الحسيمة انشقاقا بين أعضائها، حيث أعلن أحمد الزفزافي والد ناصر الزفزافي، المعتقل على خلفية الاحتجاجات، عن فك ارتباطه بالجمعية، مشيرا إلى أن بعض أعضاء الجمعية قولوه ما لم يقله وحملوه مسؤوليات جنائية وجنحية.

وبطريقة تعبر عن أنانية والد الزفزافي، أكد هذا الأخير في فيديو نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه سيدافع “فقط” عن ابنه، ولا أحد غير ابنه، قائلا: “من اليوم فصاعدا سأتحدث باسمي عن ابني فقط بصيغة المفرد”.

وهاجم المعلقون على الفيديو والد الزفزافي، متهمين إياه بالنصب والاسترزاق على حساب الوطن، مؤكدين أن لعبته أصبحت مكشوفة أمام الرأي العام، فيما اعتبر آخرون أن لهجة حديثه لم تخل من التكبر والمن على أعضاء الجمعية.

وفي هذا الصدد، كتب أحد المعلقين “أكبر مسترزق وخائن للوطن كضل تجمع فالصرف، كلشي عاق بيك”، فيما كتب آخر “توضيحاتك وكلامك لا تعنينا في شيء يكفي أفعالك الاسترزاقية أما التسول فقد أصبح من مهامك الرئيسية”.

ويؤكد هذا الانشقاق، النوايا الخفية لوالد ناصر الزفزافي التي سبق لـ”برلمان.كوم” أن كشفها في عدة مناسبات، والتي تتمثل في انتهازيته ورغبته في خدمة مصالحه الشخصية فقط، واستغلال قضية ابنه للاسترزاق وجمع الأموال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى