الأخبارفنمستجدات

بسبب “مسلم”.. سناء عكرود تحظر خاصية التعاليق بعد الانتقادات اللاذعة التي واجهتها

الخط :
إستمع للمقال

“خَالِف تُعرف” عبارة تشرح مساندة الممثلة سناء عكرود للثنائي أمال صقر والرابور محمد الهادي مزوري المعروف بـ”مسلم”، فور إعلانهما رسميا عن خبر زواجهما، في الوقت الذي لقيا فيه انتقادات لاذعة، خاصة بعد خروج طليقته لوسائل الإعلام تؤكد أن زوجها وأمال تجمعهما علاقة غير شرعية دامت لأكثر من 5 سنوات.

وهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عكرود بعد أن أعربت عن سعادتها في أول خروج رسمي لمسلم وأمال وهما على متن سيارة، حيث ظهر وهو يغني ويردد “انت في العين والقلب، وفوق الراس”، قائلة في تدوينة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، “أول مرة كنشوف مسلم مسيكين كيضحك”.

وتابعت في نفس التدوينة “شفتو كيغني لأمل بحب ورقة فسقط قلبي بين ضلوعي. الله يكمل عليكم بخير ويعطيكم السعادة وراحة البال وبزاف ديال الحب والرحمة، بعد أن رأيت ذاك الكم الهائل من التنمر، استحضرت ما قاله “جون لينون” : “الحب هو الحل، و من المؤكد انك تعلم ذلك”، الأمر الذي جر عليها وابلا من الانتقادات حيث اتهمها البعض بأنها سعيدة لأمال صقر لأنها تشبهها، وعبر أحد متابعيها عن امتعاضه من موقف سناء بتعليق كتب فيه “من حقك تهضري هاكا حيت انت براسك بنيتي سعادتك على تعاسة امرأة اخرى وكنتي طيرتي الراجل لمراتو ولكن ما يدوم إلا الصحيح”.

وردّت سناء على متابعها بتدوينة تتهكم فيها بالقول”ههه أكيد أكيد”، ولاحظت سناء أن منشورها لقي مجموعة من الانتقادات ورافقته التعاليق السلبية، الأمر الذي دفعها إلى حظر خاصية التعاليق لوقف الإساءات الموجهة إليها، وشتى أنواع السب والقذف التي واجهتها تلك اللحظة.

يذكر أن الممثلة أعلنت عن خبر طلاقها من زوجها الممثل محمد المروازي في شهر شتنبر الماضي، عبر تدوينة جاء فيها الآتي “منذ أشهر اخترنا، مروازي محمد وأنا، إنهاء زواجنا الذي دام عشر سنوات، اتحاد لا يؤطره فقط رابط زواج، بل صداقة متينة وشراكة إنسانية وعملية حقيقية أساسها الاحترام والمودة والحب والمشاركة، سنبقى شركاء إلى الأبد، هو عائلتي وسندي وأنا له بالمثل، ولم أكن لأجد أفضل منه أبا لأولادنا زينة والمهدي، بل هو ابني الثالث..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى