الأخبارمحلياتمستجدات

بضع قطرات مطرية تكشف عيوب البنية التحتية لتارودانت ونشطاء يسخرون من شعار تارودانت عائدة إلى مجدها (صور)

الخط :
إستمع للمقال

كشفت القطرات المطرية التي تهاطلت خلال اليومين الماضيين على مدينة تارودانت التي يرأس مجلس جماعتها على الورق، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ووزير العدل عبد اللطيف وهبي، عيوب البنية التحتية التي لطالما تبجح المجلس السابق بقيادة حزب العدالة والتنمية بمتانتها وجودتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمدينة مجموعة من الصور، توضح العيوب التي كشفتها التساقطات المطرية القليلة الأخيرة على المدينة، بمشاريع لم يمض على إنجازها مدة طويلة، على غرار الطريق المؤدية لمنطقة سطاح المدينة وأزقة بأحياء المدينة.

ونشر أحد أبناء المدينة على حسابه الفيسبوكي صورا توثق للعيوب التي فضحتها التساقطات المطرية ببعض طرق وأزقة المدينة، مرفقا إياها بتعليق كتب فيه: “الحمد لله عائدة إلى مجدتها”، في إشارة إلى الشعار الذي رفعه حزب الأصالة والمعاصرة في الحملة الانتخابية لاستحقاقات 8 شتنبر 2021 “تارودانت عائدة إلى مجدها”، والتي تمكن خلالها من تصدر نتائج الانتخابات وتشكيل تحالف مع أحزاب أخرى مكنه من ترؤس الجماعة.

وكتب أيضا معلقا على صور تظهر الكارثة التي فضحتها الأمطار بجنبات طريق حديثة داخل المدينة، ” والله هادشي كايبكي تارودانت مشات خلا”.

وفي الوقت الذي كان على جماعة تارودانت التحرك مباشرة بعد ظهور هذه العيوب الكارثية، واستنفار مصلحة المستودع الجماعي التي تخصص لها ميزانية مهمة لتشغيل العمال العرضيين والاعتناء بجمالية المدينة وأمور أخرى (…)، تأخرت هذه المصلحة في تأدية مهامها وإثارة انتباه وسائل النقل المارة من الطريق التي تضررت من الأمطار، ما تسبب لشاحنة من الحجم الكبير في السقوط في حفر بجنبات الطريق خلفتها الأشغال التي قامت بها إحدى الشركات المتخصصة في ربط أنابيب المياه بأحد السدود، دون أن تخضع لمراقبة مصالح جماعة تارودانت وفق ما أورده موقع محلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى