الأخبارمجتمعمستجدات

بعد محاولة الانتحار.. “مي عيشة”: “غانحرق راسي” أمام المحكمة لاستعادة أرضي (فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

بعد أن حاولت وضع حد لحياتها شهر أبريل من العام 2017، تحولت “مي عيشة” التي تشبثت بـ”عمود المظالم” وسط الرباط، كتشبثها اليوم بحقها ورغبتها في استرداد أرض سلبت منها بالنصب والاحتيال، إلى قضية رأي عام، تعاطف معها الكثيرون بعد رؤيتهم لمشهد السيدة العجوز المتشبثة بحقها، محاولة الانتحار لإماطة اللثام عن ملف جابت به مكاتب وأروقة محاكم القنيطرة، لأكثر من عشر سنوات، قبل أن ينتهي بحجز أرضها وأرض شقيقها وبيعها في المزاد العلني.

https://www.youtube.com/watch?v=mpfhn6iYboE

“مي عيشة” وبعد سنة من محاولتها الانتحار، عادت للتحدث مع “برلمان.كوم” عن جديد قضيتها، حيث شددت على أنها ماتزال تقاوم وتحارب لاسترداد أرضها، من “محمد الرفاقي”، مهددة بإضرام النار في نفسها إن لم تسترد حقها.

ومن جهته، أوضح خليفة بنلقراشني، وهو واحد من ضحايا المدعو الرفاقي، أن عددا كبيرا من سكان المنطقة تعرضوا لعملية نصب واحتيال على يد الرفاقي الذي يعتبر واحدا من أعيان المنطقة، والذي رفع في الآونة الأخيرة دعوة على قرابة 30 شخصا متهما إياهم باستغلال أرضه التي هي في الأصل ملك للضحايا.

هذا، وماتزال “مي عيشة” تخوض اعتصاما منذ أربعة أيام أملا في تسليط الضوء على قضيتها وقضية العشرات من أبناء منطقتها، الذين سقطوا ضحية المدعو الرفاقي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى