الأخبارفن

بعد الشكوك.. حقيقة إصابة النجم التركي الشهير بـ”مهند” بفيروس “كورونا”

الخط :
إستمع للمقال

كشف الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في الوطن العربي بـ”مهند”، أنه بعد وضعه في الحجر الصحي لمدة 14 يوما، ورعايته بشكل جيد في المستشفى، الذي كان يتعافى فيه رفقة زوجته مصممة الأزياء “باشاك ديزر”، تبينت نتائج التحاليل المخبرية أن جسمه خال من فيروس”كوفيد-19”.

وفي التفاصيل، خلقت تغريدة للفنان التركي كيفانش، جدلا واسعا، عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، والتي يقول فيها” مرحبًا للجميع، أنا في المنزل مع زوجتي منذ 15 يوماً ولكن بسبب بعض الشكوك ذهبت إلى المستشفى ووضعوني تحت المراقبة، أرجوكم لا تقلقوا، أنا بخير وأنتظر نتيجة التحاليل، سأبقيكم على اطلاع، ابقوا بخير”، الأمر الذي دفع بالكثير من الممثلين والجمهور، إلى التفاعل معه.

إلا أنه مساء أمس الأربعاء، تمكن تاتليتوغ من الاطمئنان، بعد خروج نتائح التحاليل سلبية، مشاركا فرحته مع جمهوره الذي قلق عليه وعلى صحته، خاصة وأنه أكد في تغريدة ثانية معاناته من أعراض فيروس “كورونا”، من سعال وضيق في التنفس، إضافة إلى ارتفاع حرارته.

وكتب تاتليتوغ لجمهوره “تم الكشف عن الالتهاب الرئوي في منطقة صغيرة من رئتي نتيجة الفحوصات في المستشفى بعد أن ظهرت علي أعراض المرض كارتفاع درجة الحرارة والسعال، وتمت متابعتي وعلاجي في هذا الصدد، وعلمت اليوم أن نتيجة اختبار Covid-19 كانت سلبية”.

وأضاف كيفانش “وفقا لنتائج آخر فحوصاتي التي سيتم إجراؤها غدا، سيقع تحديد المتابعة والعلاج في المنزل إذا لزم الأمر”.

وتمنى”مهند”، الشفاء لجميع مرضى فيروس “كورونا”، الذي تجاوز عددًا كبيرا من الحالات المصابة في تركيا، حيث سجلت ما يقارب الـ13 ألف حالة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى