الأخبارفن

بعد وعكة صحية.. الحاج يونس يطمئن جمهوره

الخط :
إستمع للمقال

طمأن الفنان الموسيقي الحاج يونس، جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، وذلك بعد وعكة صحية صعبة ألمت به، خلال الفترة الاخيرة.

ونشر الحاج يونس مجموعة من الصور من الديار البلجيكية، حيث كان يتلقى علاجه، بعد رحلته الأولى بالمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط، وأرفقها بالتعليق التالي”الحمد لله على لطف الله مريت بظروف صحية صعبة زرت على إثرها المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط الذي يعتبر حاليا مفخرة مغرببة وأحد أحسن مستشفيات العالم”.

وأكد الفنان الموسيقي المذكور، أن رحلة علاجه كانت على حسابه الشخصي بعيدا عن تعاضدية الفنانين، معبرا عن ذلك بقوله”طبعا وللتذكير علاجي في الزيارتين بالرباط وبروكسيل كانا على حسابي الخاص، ولا دخل لتعاضدية الفنانين لا من بعيد ولا من قريب، بأي تعويض لا بالمغرب ولا ببلجيكا”.

ووجه الحاج يونس عبارات الشكر لكل من سانده طيلة فترة علاجه، قائلا “أغتنم الفرصة بهذه المناسبة السعيدة أن أشد على أيديكم بحرارة أيتها العزيزات والأعزاء الكرام، أنتم من أنسوني رحلات الألم، كما أشكر إخواننا النبلاء ببلجيكا وفرنسا على إشاراتهم الكريمة واحتفاؤهم بي، وأرجو الله أن لا يحرمني منكم يا رب آمين، وسأعود للوطن الحبيب بعد أسبوع إن شاء الله و دمتم بألف خير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى