الأخبارسياسةمستجدات

بنكيران يوجه مدفعيته صوب الأساتذة المتعاقدين من تارودانت

الخط :
إستمع للمقال

وجه عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، مدفعيته صوب الأساتذة المتعاقدين في بث مباشر على صفحة سائقه فريد تيتي، وذلك خلال زيارة قام بها صباح اليوم السبت 23 مارس، لأحد قدماء حركة التوحيد والإصلاح بالجماعة الترابية ايت ايعزة إقليم تارودانت بمعية رئيس حركة التوحيد والإصلاح ومجموعة من النواب البرلمانيين عن الإقليم وكذا العديد من روؤساء الجماعات المنتمين للبيجيدي بنفس الإقليم.

بنكيران المستفيد من التقاعد الاستثنائي السمين مؤخرا، تحدث مخاطبا الأساتذة المتعاقدين دون أن يسميهم قائلا ”بأن الله سيسائلهم، بسبب ما يقومون به من إضراب عن العمل مضيفا بأن المنتشر في المجتمع كثيرا هم من يطالبون بحقوقهم، فيما الإسلام دعا الإنسان إلى القيام بواجبه أولا قبل أن يطالب بحقوقه”.

وأضاف بنكيران قائلا، في إشارة منه إلى الاحتجاجات والإضرابات التي يخوضوها الأساتذة ” كثير من الأموال كاضيع غير في هذا الشي بدون الحديث عمن يتغيب ويتلاعب، يسمحو لي الإخوان، يجب عليهم أن يعلموا أنهم سيسألون عن هذا الأمر كما سيسألون عن صيامهم وصلاتهم”.

وأشار بنكيران، أن ”المعلم مهمته هي ينجح الدري وإذا قلت لي باللي الوزارة أو الوزير هم المسؤولين شنو أنربح أنا، إذا قريتي بإخلاص هديك القراية غدي تنفع”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الوضع الذي يعيشه المغرب اليوم هو بسبب القرارات التي اتخدتها حكومة بن كيران.
    ماذا قدم بن كيران للمغاربة غير الفقر والقمع العنف وتحريك المحاكمات ضد من ينتقده عبر وزارة العدل الذي كان يرأسها تابعه الرميد.
    ان لم يستحيي فليقل ما يشاء.
    جميع المؤشرات تدل على انتكاسة كبيرة غلى كل الاصعدة الاجتماعية الحقوقية…. الخ
    كمواطن مغربي افضل اي حزب على حزب العدالة والتنمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى