الأخبارمجتمعمستجدات

تفاصيل حصرية عن توقيف شبكة تجبر مغربيات على الدعارة بتايلاند (صور+فيديو)

الخط :
إستمع للمقال

بعد تفجير مهندس المعلومات المغربي صاحب حساب “hamzamonbb” الشهير على تطبيق سناب شات، لقضية استقطاب فتيات مغربيات إلى تايلاند مقابل 3000درهم، وإرغامهن على العمل في الدعارة وفي بعد الحالات سرقة أعضاءهن، من قبل شبكة تزعمها مغربية وشاب سوداني حامل للجنسية الأسترالية، أعلن الحساب عن توقيف السلطات التايلندية أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في الشبكة الإجرامية.

صور واحدة من الضحايا

التوقيف وحسب المعلومات التي توصل برلمان.كوم بها من حساب “Hamzamonbb”، يأتي بعد تلقي السلطات التايلندية لشكاية من مغربية وقعت ضحية الشبكة، حيث أجبروها على العمل في الدعارة بعد أن صادروا جواز سفرها وتصويرها في أوضاع مخلة بهدف ابزازها واجبارها على الاستمرار في “العمل” معهم.

صور واحدة من الضحايا

وأضاف ذات المصدر، أن الموقوفون وهم مايكل بيرل 45سنة وهو سوداني يحمل جواز سفر استرالي والمغربية سهام “النفنافة” وغسان واكيج 36سنة وتايلنديين آخرين، كالهما في ال62من عمرهما وآخر في ال45، والذين اتضح أنهم تشكلون الحلقة الرئيسية في شبكة للاتجار بالبشر تنشط في تايلاند.

هذا وكانت القضية قد تفجرت، بعد نشر الحساب المذكور لصور ومعلومات حول شبكة اتجار في البشر، ترأسها مغربية وسوداني، كانوا يعمدون على تهجير مغربيات إلى تايلاند مقابل مبلغ 3000درهم، قبل أن يصادوا جوازات سفرهن لارغامهن على ممارسة الدعارة وفي بعض الأحيان كانت تسرق أعضاءهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى