الأخبارمجتمعمستجدات

تنغير … مواجهة عنيفة بين الشرطة وعصابة تنتهي بحجز 700 كيلوغرام من الحشيش

الخط :
إستمع للمقال

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الرشيدية، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من حجز ما يناهز 700 كيلوغرام من مخدر الحشيش، خلال عملية توقيف ثلاثة أشخاص بمدينة تنغير، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عمليات التفتيش المنجزة إلى غاية الآن، أسفرت عن حجز ما يناهز 700 كيلوغرام من مخدر الحشيش، وقنينتين للغاز المسيل للدموع، ومبلغ مالي، ولفافة من مخدر الكوكايين، ولوحتين مزورتين لترقيم السيارات، بالإضافة إلى السيارة المستخدمة في نقل وتهريب المخدرات.

وبحسب البلاغ، فإن المشتبه فيهم، الذين تم توقيفهم على متن سيارة محملة بالمخدرات بالمدينة، أبدوا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستخدام قنينات الغاز المسيل للدموع، وهو ما اضطر موظف شرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من سلاحه الوظيفي، مما مكن من تحييد الخطر الذي تسبب فيه المشتبه بهم.

وأوضحت التحريات أن اثنين من المشتبه فيهم يشكلان موضوع عدة مذكرات للبحث من أجل الاتجار الدولي في المخدرات، وأن الشخص الثالث من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح المفضي إلى الموت والاتجار في المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى