الأخباررياضةمستجدات

تُهم فساد جديدة تُطارد رئيس “الكَاف” أحمد أحمد

الخط :
إستمع للمقال

مازالت التهم والأزمات تطارد الملغاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأصبح الغموض يسيطر على مستقبله من كافة الأركان.

آخر هذه الفضائح هي التي كشفتها الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، في تقرير موسع لها والتي كشفت أن رئيس الكاف تلقى 3 أضعاف نفقاته اليومية خلال الفترة من 23 يونيو وحتى 1 يوليوز من العام الماضي 2018، وفقا لوثيقة حصلت عليها الإذاعة البريطانية.

وتشير الوثائق التي حصلت عليها “بي بي سي ” إلى حصول أحمد على نفقات يومية عن مكانين مختلفين في نفس الفترة: الأولى في مصر، والثانية في روسيا، والغريب في الأمر أن كلا النفقات كانت في نفس التوقيت.

وقالت الإذاعة البريطانية، إن رئيس الكاف لم يكن متواجدا في مصر أو في روسيا خلال الفترة من 27 يونيو وحتى الأول من يوليوز ولكنه كان في مدغشقر، ومع ذلك حصل على النفقات اليومية”.

يشار إلى أنه تم توقيف رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الملغاشي أحمد أحمد، في الأسبوع الأول من الشهر المنصرم، بأحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية باريس.وحسب جون افريك، فقد تم توقيف أحمد أحمد من أجل الاستماع إليه من طرف المكتب المركزي لمكافحة الفساد والجرائم المالية والمالية، في قضية توقيع بعض العقود مع شركة خاصة بتصنيع المعدات والتجهيزات الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى