الأخبارسياسةمستجدات

حزب الاستقلال يحسم في لائحة مرشحيه للانتخابات المقبلة ويدعو المغاربة للمشاركة بكثافة فيها

الخط :
إستمع للمقال

استعدادا للاستحقاقات الانتخابية التي ستجرى هذه السنة ببلادنا، حسم حزب الاستقلال في لائحة مرشحيه لتشريعات 2021، بعدما صادقت اللجنة التنفيذية للحزب بالإجماع على لائحة المرشحين لها، بعد دراسة مقترحات لجنة الترشيحات، ما عدا ثلاثة دوائر تقرر تعميق دراستها، والحسم فيها قبل نهاية هذا الأسبوع.

وقررت أيضا اللجنة التنفيذية الشروع في تقديم البرامج الجهوية للحزب بمختلف جهات المملكة، ما بين 9 و11 غشت، على أن تتوج هذه اللقاءات الجهوية بتقديم البرنامج الانتخابي الوطني للحزب.

ومع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية التي ستشهدها بلادنا خلال الأيام القادمة، بدءا بانتخابات الغرف، دعا حزب الاستقلال في بلاغ له، كافة المغاربة إلى المشاركة “المكثفة” فيها من أجل تقوية وتمنيع الجبهة الداخلية والرفع من منسوب اليقظة، وتقوية لحمة الإجماع الوطني، ورصيد الثقة.

ودعا حزب علال الفاسي أيضا في ذات البلاغ أيضا، إلى ضرورة الالتفاف حول المؤسسات السيادية ببلادنا، تحت قيادة الملك محمد السادس، لمواصلة الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة وتوطيد الصرح الديمقراطي، وترسيخ النموذج التنموي الجديد، وضمان الكرامة والعيش اللائق لجميع المواطنات والمواطنين، ومواجهة التحديات الخارجية لبلادنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى