الأخبارمجتمعمستجدات

حكومة الشباب الموازية تضع أطباءها في خدمة المغاربة

الخط :
إستمع للمقال

لازالت المبادرات التضامنية التي عرف بها المغاربة في زمن “الكورونا” تتناسل، حيث أطلقت حكومة الشباب الموازية مبادرة “طبيبك_فدارك”، كخدمة تطوعية يقدمها أطباء وطبيبات أعضاء بحكومة الشباب الموازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، رهن إشارة المواطنات والمواطنين من أجل طرح أسئلتهم الصحية والإجابة عن استفساراتهم.

وذكرت الحكومة في بلاغ لها توصل “برلمان.كوم” بنسخة منه، أن مبادرة “طبيبك_فدارك” هي خدمة مجانية لعموم المواطنات والمواطنين لتقديم استشارات طبية عند الحاجة، في أهم التخصصات من خلال التواصل مع الأرقام الهاتفية الموضوعة رهن الإشارة.

ويضم الطاقم الطبي المتطوع في مبادرة #طبيبك_فدارك، أربع طبيبات في تخصصات مختلفة:

-الدكتورة سهام العلوة، طبيبة اختصاصية في الإنعاش والتخدير ورقم هاتفها 0690198233، ستتلقى اتصالاتكم أيام الثلاثاء والخميس والسبت، من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة السابعة ليلا.

-الدكتورة مديحة والشمش، طبيبة مستعجلات وطالبة سلك الدكتوراه بيولوجيا ورقم هاتفها 0616208007، ستتلقى اتصالاتكم الاثنين والأربعاء والجمعة، من الساعة الثانية عشر زوالا إلى الساعة الثانية زوالا.

-الدكتورة أميمة بلامين صيدلانية، رقم هاتفها: 0674400410، ستتلقى اتصالاتكم أيام الثلاثاء والخميس والسبت، من الساعة السابعة ليلا إلى الساعة التاسعة ليلا.

-الدكتورة نسرين عماري، طبيبة مختصة في أمراض الحساسية والربو وباحثة شابة سابقا في علم المناعة بمختبرات “INSERM” بباريس، على الواتساب :0033698199472، ستتلقى اتصالاتكم أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، من الساعة  العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر زوالا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى