الأخبارخارج الحدودفن

دعوات لمقاطعة أفلام محمد رمضان بسبب العنف الذي تتضمنه

الخط :
إستمع للمقال

دعا عدد من مستخدمي ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى مقاطعة أفلام محمد رمضان، الممثل المصري الذي ارتبطت أفلامه بالعنف، معتبرين أنها “تعلم الجريمة، وسوء الأخلاق والأفكار، وعدم الاهتمام بشعور الناس”، متهمين إياه بـ”إفساد جيل من الشباب وضياع حلم أهلهم”.

وطالب النشطاء بمقاطعة الجمهور لأفلام محمد رمضان، إذ قال أحدهم في تعليق له “أوقفوا أفلام الإجرام إللى بيعملها “نمبر وان”، قبل أن تستيقظو وتجدوا أولادكم لا قدر الله مقتولين على يد شباب مثلهم تأثروا بمحمد رمضان وأمثاله أو أنهم يقتلون لأنهم متأثرين بما ترسخ فى عقول الشباب من يمسك بالسلاح ويقتل هو البطل”.

وتباينت ردود الأفعال بخصوص دعوات المقاطعة التي شنها مجموعة من النشطاء بخصوص مقاطعة أفلام “حبيشة”، إذ اعتبر بعض المعلقين أن محمد رمضان غير مسؤول عن ما وصل إليه الشباب المصري من تهور وإجرام، مشيرين إلى أن المشكل يكمن في عدم تربية الآباء لأولادهم بطريقة سليمة.

وقال أحد المعلقين، “لماذا محمد رمضان الذي تنتقدونه، فهناك عدد من الممثلين أدوا أدوار البلطجي، مشيراً إلى أمير كرارة الذي أدى دور البلطجي في مسلسل حواري بوخاريست، مردفاً “الراجل كويس (رمضان) عنده أخلاق خلي عندكم دم ما لكمش دعوه بحد خليكم في حالكم”. على حد تعبير المعلق.

واعتبرت معلقة أخرى، أن دعوة المقاطعة ما هي إلا حقد على محمد رمضان، لأنه يملك جمهورا كبير جداً، مشددة على أنه لا يقوم بأي عمل سيء يستدعي هذه الحملة ضده، مردفة بالقول :”انتم متغاظين منه ما اعرفش ليه كثير قوي عملوا افلام كلها ضرب”، في إشارة إلى أن نجاحه يغيظ بعض المنتقدين، حسب تعبيرها.

وجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد صور أغنية على طريقة “الفيديو كليب”، مع الفنان المغربي سعد لمجرد بفرنسا تحمل عنوان “انساي”، حيث لقيت نجاحا، مما جعله يقرر تصوير أغنية جديدة نهاية الأسبوع المنصرم بمدينة البهجة حسب ما أكدت مصادر فنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى