الأخباررياضة

رجاء بني ملال يُعزز صفوفه بلاعب جديد

الخط :
إستمع للمقال

نجح المكتب المُسير لنادي رجاء بني ملال من تعزيز تركيبته البشرية بمجموعة من اللاعبين المخضرمين في هذا المركاتو الشتوي، بطلب من مدرب الفريق محمد مديحي.

وحسب مصدر جيد الإطلاع لـ”برلمان.كوم” فإن الفريق الملالي نجح في التعاقد اللاعب سفيان طلال بعقد يمتد لـ6 أشهر دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وسبق لمحمد طلال أن جاور أندية الجيش الملكي، شباب الريف الحسيمي، الرجاء الرياضي، حسنية أكادير، المغرب الفاسي، شباب قصبة تادلة، كما خاض تجربة احترافية في الدوري المصري مع طلائع الجيش.

وسبق للفريق الملالي أن تعاقد في وقت سابق مع المهاجم ياسين الصالحي الذي سبق له أن لعب لمجموعة من الأندية في المغرب وخاض تجارب أخرى في الخليج، كما عزز الفريق أيضا تركيبته البشرية بكل من رضوان الزرزوري بعقد يمتد لموسم ونصف، وسبق للزرزوري أن خاض تجارب احترافية في فرنسا وإيطاليا وإندنوسيا وماليزيا قبل أن ينتقل للبطولة الإحترافية يناير 2019 من بوابة نهضة بركان وتعاقد الفريق الملالي أيضا مع كل من عدنان مورشيدي والحارس أيمن مجيد معارا من الفتح الرباطي إلى نهاية الموسم دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة، وحبيب الله الدحماني اللاعب السابق للمغرب الفاسي والفتح الرباطي.


ويسعى الفريق الملالي لاستغلال المركاتو الشتوي والتعاقد مع أسماء جديدة من أجل إنقاد الفريق من مخالب النزول للقسم الثاني ، حيث يحثل الفريق المركز الأخير ب نقطتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى