الأخباررياضةمستجدات

رونار “يحرم” ثلاثي الرجاء من اللعب ضد رفاق ميسي

الخط :
إستمع للمقال

كشفت مصادر واسعة الاطلاع أن هيرفي رونارد، الناخب الوطني، قرر عدم المناداة على ثلاثي الرجاء البيضاوي للمشاركة في المباراة الودية أمام منتخب الأرجنتين، في 26 مارس الجاري، والتي سيحتضنها ملعب طنجة الكبير.


وأوضحت المصادر ذاتها أن كلا من عبد الإله الحافيظي، وزكرياء حذراف، وبدر بانون، لن يكون بمقدورهم المشاركة إلى جانب أسود الأطلس في المباراة المذكورة، وذلك بسبب التزاماتهم الكروية الإفريقية.


وتتزامن فترة إجراء مباراة أسود الأطلس ضد رفاق ميسي مع إجراء مباراة السوبر الإفريقي، والتي ينتظر أن يكسب رهانها أبناء المدرب الفرنسي كارتيرون، وذلك بعدما باتت حظوظه ضئيلة للحفاظ على لقب بطل كأس الاتحاد الإفريقي.


وسيسافر الفريق الأخضر إلى العاصمة القطرية الدوحة التي ستحتضن المباراة الإفريقية قبل يوم واحد على إجراء مباراة أسود الأطلس ضد منتخب الطانغو بمدينة طنجة.
ومن المتوقع أن يوجه “الثعلب” الفرنسي رونارد الدعوة إلى بعض اللاعبين الذين تألقوا في الفترة الماضي رفقة أنديتهم ضمن البطولة الوطنية الاحترافية، خاصة في صفوف الغريم التقليدي فريق الوداد البيضاوي.


وفي سياق متصل حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أثمنة تذاكر مباراة المغرب ضد الأرجنتين، إذ تتراوح ما بين 30 درهم للدرجة الرابعة، و100 درهم للدرجة الثالثة، و150 درهم بالنسبة للدرجة الثانية، و200 درهم للدرجة الأولى، و500 درهم للمنصة الشرفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى