الأخبارفنمستجدات

سميرة سعيد: فخورة بحركة مناهضة التحرش ضد المرأة(صور)

الخط :
إستمع للمقال

اختارت الفنانة المغربية سميرة سعيد إطلالة شبابية خلال الحفل الذي أحيته بحديقة الأزهر في مصر، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وارتدت الديفا “تي شورت” يحمل صورة امرأة قالت إنه رمز تعبر من خلاله عن سعادتها بالغناء للمرأة التي تدعمها عبر العديد من المبادرات الخيرية والتضامنية.

وقدمت الديفا, مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة، قبل أن ترفض طلب الجمهور الذي دعاها لأداء رائعتها “قال جاني بعد يومين”، وبررت رفضها بالقول: “لا يصح أداء هذه الأغنية الحزينة خلال الاحتفال بيوم المرأة العالمي لأنه يوم يجب أن يمتلئ بالفرح والسعادة”.

وحيت سميرة عشاق فنها، بينهم فئة مهمة من الجالية المغربية بمصر، وقالت: “جئت هنا لأحتفل بالحياة التي هي امرأة ورجل.

وكانت الفنانة المغربية قد أكدت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية “لميس الحديدى”، على برنامج “هنا العاصمة”، أن المرأة حصلت على العديد من الأشياء في الوطن العربي، ولكن مازال أمامها الكثير لتحصل عليه في كافة المجالات، مشيرة إلى أن المرأة نصف المجتمع، ويجب أن تحصل على حقوقها كاملة، وتابعت: “نشاهد الآن العديد من الحركات لدعم المرأة في العالم بأكمله، وشاهدنا نهضة كبيرة في العديد من المجالات مثل مناهضة التحرش، وهذا شيء مهم للغاية.

يذكر أن سميرة سعيد شاركت مؤخرا في تظاهرة قفطانورتي التي احتضنتها مدينة طنجة، حضورا جماهيريا كبيرا اختار متابعة آخر الإبداعات في مجال القفطان المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى