الأخبارفنمستجدات

صابر الرباعي ينصف لمجرد: هو موجود في الساحة الفنية ومجتهد جدا

الخط :
إستمع للمقال

نصف الفنان التونسي صابر الرباعي الفنان المغربي سعد لمجرد، في برنامج “عائشة شو” لصاحبته عائشة عثمان بو جبل، الذي يبث على القناة القاهرة والناس.

وردا على سؤال عائشة بخصوص غياب لمجرد عن الساحة الفنية العربية، قال صابر”إن سعد موجود، وهو معجب بذكائه الفني؛ لأنه يعرف جيدا كيف يصيب بأعماله الوطن العربي والأجنبي، إذ وصل صيته عالميا”.

وأكد الرباعي أنه يعز كثيرا سعد لانه يتمتع بجميع المؤهلات والمواصفات التي تخول له أن يكون فنانا ناجحا، بغض النظر على القضيتين التي لازال متابعا فيهما والمتعلقة بالاعتداء جنسيا على فتاتين؛ الأولى لورا بريول والثانية أوريلي.

وحاولت الإعلامية أن تورط صابر في السؤال عما إن كان سعد متهما أم بريء، ليرد عليه بأن الفنان يبقى في الأخير بشرا يقع في أخطاء واختيارات غير صائبة، متمنيا أن يعود في القريب العاجل واصفا أنها “شدة وتزول”، مستبعدا أي حديث ثان عن قضيته أو الحكم عليه.

وختم صابر كلامه عن لمجرد بقوله “منحبش نقول ظلم نفسه أو مظلوم، لأن القضاء هو اللي يحكم إيش عندي أنا مشان احكم، منعرفش واش صارت ولا ما صارتش إللي يبغي ليك الخير متعرفش منين يجيك الخير واللي يبغيلك الشر متعرفش وقتاش يلحقك، كل شيء ممكن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عاجل
زر الذهاب إلى الأعلى